Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19624
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبودالي, إيناس-
dc.contributor.authorبن حمو, حنان-
dc.date.accessioned2022-11-16T13:57:38Z-
dc.date.available2022-11-16T13:57:38Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19624-
dc.description.abstractانصب موضوع هذه الدراسة على المهارات الأربع (الاستماع، التعبير، القراءة، الكتابة) التي يكتسبها الطفل في المراحل الأولى من التعليم الابتدائي، حيث ان هذه المهارات اللغوية تمثل الأهداف الأساسية التي يسعى كل معلم لتحقيقها عند المتعلمين. هدفت هذه الدراسة الى التعرف على أهم الطرق المتبعة في تدريس هذه المهارات ورصد بعض المشكلات التي يتعرض لها التلميذ أثناء اكتسابه لهذه المهارات ورصد بعض المشكلات التي يتعرض لها التلميذ أثناء اكتسابه لهذه المهارات، وقد استعرضنا أهم الحلول التي يمكنها معالجة هذه المشكلات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتعبيرen_US
dc.subjectمهارةen_US
dc.subjectاكتسابen_US
dc.subjectاستماعen_US
dc.subjectقراءةen_US
dc.subjectكتابةen_US
dc.titleالمهارات اللغوية وطرق اكتساب الطفل المتمدرس لها في الطور الأول ابتدائيen_US
dc.title.alternativeالاستماع والتعبير والقراءة والكتابة نماذجen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Boudali-Inass.pdf3,1 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.