Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19624
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بودالي, إيناس | - |
dc.contributor.author | بن حمو, حنان | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-16T13:57:38Z | - |
dc.date.available | 2022-11-16T13:57:38Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19624 | - |
dc.description.abstract | انصب موضوع هذه الدراسة على المهارات الأربع (الاستماع، التعبير، القراءة، الكتابة) التي يكتسبها الطفل في المراحل الأولى من التعليم الابتدائي، حيث ان هذه المهارات اللغوية تمثل الأهداف الأساسية التي يسعى كل معلم لتحقيقها عند المتعلمين. هدفت هذه الدراسة الى التعرف على أهم الطرق المتبعة في تدريس هذه المهارات ورصد بعض المشكلات التي يتعرض لها التلميذ أثناء اكتسابه لهذه المهارات ورصد بعض المشكلات التي يتعرض لها التلميذ أثناء اكتسابه لهذه المهارات، وقد استعرضنا أهم الحلول التي يمكنها معالجة هذه المشكلات. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | تعبير | en_US |
dc.subject | مهارة | en_US |
dc.subject | اكتساب | en_US |
dc.subject | استماع | en_US |
dc.subject | قراءة | en_US |
dc.subject | كتابة | en_US |
dc.title | المهارات اللغوية وطرق اكتساب الطفل المتمدرس لها في الطور الأول ابتدائي | en_US |
dc.title.alternative | الاستماع والتعبير والقراءة والكتابة نماذج | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Boudali-Inass.pdf | 3,1 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.