Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19616
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | سنوساوي, نوال | - |
dc.contributor.author | طالح, سامية | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-16T13:33:57Z | - |
dc.date.available | 2022-11-16T13:33:57Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19616 | - |
dc.description.abstract | انقسمت الدراسة إلى جانبين، الجانب النظري الذي تم التطرق فيه إلى مهارات التواصل كالاستماع، القراءة، الكلام والكتابة. أما الجانب التطبيقي فهو عبارة عن تقنية الاستبيان الذي وزع على عينة من الأساتذة و التلاميذ للحصول على معلومات كمية حول موضوع الدراسة، حيث استطعنا بفضله معرفة أن مهارات التواصل من الاستماع،القراءة، الكلام ، والكتابة المتبعة في اللغة العربية لها تأثير على التحصيل الدراسي للتلاميذ. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الأستاذ | en_US |
dc.subject | التحصيل الدراسي و التعليم الثانوي | en_US |
dc.subject | المهارات | en_US |
dc.subject | التواصل | en_US |
dc.subject | التلميذ | en_US |
dc.title | مهارات التواصل في اللغة العربية وتأثيرها على التحصيل الدراسي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Senousaui-Nawel.pdf | 1,61 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.