Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19593
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرحالي, مريم-
dc.contributor.authorرحالي, سارة-
dc.date.accessioned2022-11-15T10:06:31Z-
dc.date.available2022-11-15T10:06:31Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19593-
dc.description.abstractتطلق لفظة التّجريد في الفن على طراز ابتعد فيه الفنان عن تمثيل الطّبيعة في أشكاله، ولقد عرفت عملية التّجريد في الفنون منذ فجر التاريخ، حيث ظهر التّجريد في الفن المصري القديم وبعض فنون العالم والتّجريدية من الوجهة الفنية قد يكون بتجريد الأشكال من صورتها الطّبيعية والعضوية، بحيث يكون التجريد كاملا، أو بالحد من عضويتها الطّبيعيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالفن التجريديen_US
dc.subjectالإبداع و التقليدen_US
dc.subjectالفنّانينen_US
dc.subjectالمدرسةen_US
dc.subjectالإبداعen_US
dc.titleالفن التّجريدي في الجزائر بين الإبداع والتّقليدen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Rahali-Meriem.pdf2,52 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.