Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19593
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | رحالي, مريم | - |
dc.contributor.author | رحالي, سارة | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-15T10:06:31Z | - |
dc.date.available | 2022-11-15T10:06:31Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19593 | - |
dc.description.abstract | تطلق لفظة التّجريد في الفن على طراز ابتعد فيه الفنان عن تمثيل الطّبيعة في أشكاله، ولقد عرفت عملية التّجريد في الفنون منذ فجر التاريخ، حيث ظهر التّجريد في الفن المصري القديم وبعض فنون العالم والتّجريدية من الوجهة الفنية قد يكون بتجريد الأشكال من صورتها الطّبيعية والعضوية، بحيث يكون التجريد كاملا، أو بالحد من عضويتها الطّبيعية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الفن التجريدي | en_US |
dc.subject | الإبداع و التقليد | en_US |
dc.subject | الفنّانين | en_US |
dc.subject | المدرسة | en_US |
dc.subject | الإبداع | en_US |
dc.title | الفن التّجريدي في الجزائر بين الإبداع والتّقليد | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Rahali-Meriem.pdf | 2,52 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.