Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19580
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسرحان, فاطمة-
dc.contributor.authorسليماني, إيمان-
dc.date.accessioned2022-11-15T09:06:27Z-
dc.date.available2022-11-15T09:06:27Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19580-
dc.description.abstractفي ظلّ مناهج الجيل الثاني أصبح من الضروري تغيير بعض المصطلحات في المجالات التعليمية التعلمية و لعلّ أبرزها " نشاط التعبير الشفهي" الّذي أصبح يعبّر عنه بمصطلح " فهم المنطوق و إنتاجه " و الّذي يعتمد اِعتمادًا كليًّا على المشافهة و ذلك من خلال نصوص مسموعة تسهم في تنمية المهارات اللغوية للمتعلّمين و خاصّة مهارتي الاستماع و التحدّث.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتحدثen_US
dc.subjectالمهارات اللغويةen_US
dc.subjectفهم المنطوقen_US
dc.subjectالتعبير الشفهيen_US
dc.subjectنصوصen_US
dc.subjectالاِستماعen_US
dc.titleنصوص فهم المنطوق ودورها في تنمية المهارات اللغويةen_US
dc.title.alternativeالسنة الثانية متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Sarehane-Fatima.pdf4,39 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.