Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19580
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | سرحان, فاطمة | - |
dc.contributor.author | سليماني, إيمان | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-15T09:06:27Z | - |
dc.date.available | 2022-11-15T09:06:27Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19580 | - |
dc.description.abstract | في ظلّ مناهج الجيل الثاني أصبح من الضروري تغيير بعض المصطلحات في المجالات التعليمية التعلمية و لعلّ أبرزها " نشاط التعبير الشفهي" الّذي أصبح يعبّر عنه بمصطلح " فهم المنطوق و إنتاجه " و الّذي يعتمد اِعتمادًا كليًّا على المشافهة و ذلك من خلال نصوص مسموعة تسهم في تنمية المهارات اللغوية للمتعلّمين و خاصّة مهارتي الاستماع و التحدّث. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التحدث | en_US |
dc.subject | المهارات اللغوية | en_US |
dc.subject | فهم المنطوق | en_US |
dc.subject | التعبير الشفهي | en_US |
dc.subject | نصوص | en_US |
dc.subject | الاِستماع | en_US |
dc.title | نصوص فهم المنطوق ودورها في تنمية المهارات اللغوية | en_US |
dc.title.alternative | السنة الثانية متوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Sarehane-Fatima.pdf | 4,39 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.