Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18967
Titre: المسؤولية الاجتماعية ودورها في رفع القدرة التنافسية للمؤسسة "دراسة حالة متعاملي شركة الاتصالات موبيلس"
Auteur(s): Azemour, Rachid
Mots-clés: ،المسؤولية الاجتماعية، المسؤولية الاقتصادية، المسؤولية القانونية، المسؤولية الأخلاقية، المسؤولية الخيرية، الميزة التنافسية.
Date de publication: 16-jui-2022
Editeur: university of tlemcen
Collection/Numéro: 2021/2022
Résumé: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور المسؤولية الاجتماعية في الرفع من القدرة التنافسية للمؤسسة، ودلك من خلال التعرف على مدى توافر متطلبات المسؤولية الاجتماعية بأبعادها الأربعة ( المسؤولية الاقتصادية، المسؤولية القانونية، المسؤولية الأخلاقية، المسؤولية الخيرية) لدى مؤسسة الاتصالات الجزائر موبيليس وعلاقتها بتوافر متطلبات التنافسية (الجودة، الابتكار والابداع، ) تمثل المشتركين لدى شركة الاتصالات 750 والمرونة) ولتحقيق أهداف الدراسة تم تصميم استبيان وزع على عينة قوامها ( موبيليس، حيث استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، ولتحليل البيانات واختبار الفرضيات تم استعمال برنامج الحزمة وخلصت الدراسة الي ضرورة المسؤولية الاجنماعية لتحقيق الميزة التنافسية SPSS22الإحصائية للعلوم الاجتماعية
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18967
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.