Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18957
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عثماني, محجوبة | - |
dc.contributor.author | عياد, سناء | - |
dc.date.accessioned | 2022-09-22T10:00:14Z | - |
dc.date.available | 2022-09-22T10:00:14Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18957 | - |
dc.description.abstract | تعالج هذه الدراسة تشكالا تعليميا يتمثل في التعبير الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية وكيفية التوصل الى التعبير الصحيح المسترسل بمعالجة أهم العوائق التي تعترض المتمدرس في هذا المستوى وذلك عن طريق استبيان نَجُصُ به آراء المشتغلين بهذا الحقل المعرفي الذي يعد رافدا من أهم روافد التعليمية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التعبير الشفوي | en_US |
dc.subject | العوائق | en_US |
dc.subject | المتمدرس | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.title | تعليمية التعبير الشفوي وأثره في تنمية الملكة اللغوية | en_US |
dc.title.alternative | السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Otemani-Mahdjouba.pdf | 1,47 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.