Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18957
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعثماني, محجوبة-
dc.contributor.authorعياد, سناء-
dc.date.accessioned2022-09-22T10:00:14Z-
dc.date.available2022-09-22T10:00:14Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18957-
dc.description.abstractتعالج هذه الدراسة تشكالا تعليميا يتمثل في التعبير الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية وكيفية التوصل الى التعبير الصحيح المسترسل بمعالجة أهم العوائق التي تعترض المتمدرس في هذا المستوى وذلك عن طريق استبيان نَجُصُ به آراء المشتغلين بهذا الحقل المعرفي الذي يعد رافدا من أهم روافد التعليمية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعبير الشفويen_US
dc.subjectالعوائقen_US
dc.subjectالمتمدرسen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.titleتعليمية التعبير الشفوي وأثره في تنمية الملكة اللغويةen_US
dc.title.alternativeالسنة الثالثة ابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Otemani-Mahdjouba.pdf1,47 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.