Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18928
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمالك, نبيلة-
dc.contributor.authorبلعيد, زهيرة-
dc.date.accessioned2022-09-21T09:21:24Z-
dc.date.available2022-09-21T09:21:24Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18928-
dc.description.abstractيروم هذا البحث الإبانة عن دور اللسانيات التطبيقية في ترقية الفعل التعليمي(الديداكتيكي) بوصفها حقلا من الحقول المعرفية التي أسهمت في النهوض بالحصيلة العلمية. وهي جزء مهم من الدراسات التطبيقية المعاصرة التي اهتم بها الباحثون والدارسون على حد سواء وعليه فإن الوعي بأهمية تفعيل هذه العملية الديداكتيكية يقتضي وجود سبل بيداغوجية لازمة تهدف إلى تنمية قدرات المتعلمين واستعداداتهم واكتساب المهارات اللغوية عند جميع الفئات خاصة مهارة الاستماع ودورها في اكتساب اللغة والتي كانت أنموذج بحثنا هذا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاللسانيات التطبيقيةen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectالديداكتيكيةen_US
dc.subjectالسمعen_US
dc.subjectاكتساب اللغةen_US
dc.titleاللّسانيات التطبيقيّة ودورها في ترقية الفعل الديداكتيكيen_US
dc.title.alternativeالسمع وتأخر اكتساب اللّغة أنموذجينen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Malek-Nabila.pdf1,62 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.