Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18928
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | مالك, نبيلة | - |
dc.contributor.author | بلعيد, زهيرة | - |
dc.date.accessioned | 2022-09-21T09:21:24Z | - |
dc.date.available | 2022-09-21T09:21:24Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18928 | - |
dc.description.abstract | يروم هذا البحث الإبانة عن دور اللسانيات التطبيقية في ترقية الفعل التعليمي(الديداكتيكي) بوصفها حقلا من الحقول المعرفية التي أسهمت في النهوض بالحصيلة العلمية. وهي جزء مهم من الدراسات التطبيقية المعاصرة التي اهتم بها الباحثون والدارسون على حد سواء وعليه فإن الوعي بأهمية تفعيل هذه العملية الديداكتيكية يقتضي وجود سبل بيداغوجية لازمة تهدف إلى تنمية قدرات المتعلمين واستعداداتهم واكتساب المهارات اللغوية عند جميع الفئات خاصة مهارة الاستماع ودورها في اكتساب اللغة والتي كانت أنموذج بحثنا هذا. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | اللسانيات التطبيقية | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.subject | الديداكتيكية | en_US |
dc.subject | السمع | en_US |
dc.subject | اكتساب اللغة | en_US |
dc.title | اللّسانيات التطبيقيّة ودورها في ترقية الفعل الديداكتيكي | en_US |
dc.title.alternative | السمع وتأخر اكتساب اللّغة أنموذجين | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Malek-Nabila.pdf | 1,62 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.