Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18606
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | قادة رابح, مليكة | - |
dc.date.accessioned | 2022-06-15T13:49:49Z | - |
dc.date.available | 2022-06-15T13:49:49Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18606 | - |
dc.description.abstract | إن تاريخ المسرح يمتد في أعماقه إلى نشأة الإنسان بحركاتـــــه و إشاراتــــــــــــه و أقواله الأولى، معبّرا عن مشاعره و أحاسيسه و متطلباته بصورة فنيّة، جعلتــــــــه يتميّز عن غيره من المخلوقات. فالحوار المسرحي هو محور المسرحيــــة و أداة التخاطب بين الشخصيات، و قد عرف تغيرات كثيرة و أكسب أشكالا متعددة فتبلور الخطاب المسرحي الجزائـــــــــري بعد الاستقلال، و تميّز بشعريـــــــــــة الحـــــــوار. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | شعرية الحوار | en_US |
dc.subject | الحوار المسرحي | en_US |
dc.subject | المسرح | en_US |
dc.title | اللغة الشعرية و تأثيرها في الخطاب الدرامي الجزائري | en_US |
dc.title.alternative | مسرحية مولاة اللثام أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Kada-Rabah-Malika.pdf | 1,29 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.