Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18600
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بارودي, غادة | - |
dc.contributor.author | بوزيان, آسية | - |
dc.date.accessioned | 2022-06-15T12:55:44Z | - |
dc.date.available | 2022-06-15T12:55:44Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18600 | - |
dc.description.abstract | إن فن الخط العربي هو أحد أهم الفنون الإسلامية و ذلك ظهر من خلال استعماله في نسخ و تدوين أعظم كتاب و هو القرآن الكريم فتتبعنا لتطور الخط العربي و أنواعه يظهر جماليته التي مزجت بكلمات الله و أنتجت أعمال رائعة و متنوعة نجدها في المصاحف و المساجد و عدة أعمال و أماكنارتقى بها الفن الإسلامي و تسابق في إتقانه الفنانون و الخطاطون. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الخط العربي | en_US |
dc.subject | الفنون الإسلامية | en_US |
dc.subject | تطور تدوين القران الكريم | en_US |
dc.subject | تطور الخط العربي عبر التاريخ | en_US |
dc.title | جمالية الخط العربي في كتابة القرآن الكريم | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Baroudi-Ghada.pdf | 6,32 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.