Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18474
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | خوجة, شهرة منال | - |
dc.contributor.author | تليلي, فاطمة الزهراء | - |
dc.date.accessioned | 2022-04-17T10:52:05Z | - |
dc.date.available | 2022-04-17T10:52:05Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18474 | - |
dc.description.abstract | واجه الفن التشكيلي عامة العديد من التغيرات أدت بدورها لظهور أساليب فنية انتشرت في العاه ككل ووصلة الى الفن والفنان التشكيلي الجزائري مع بداية القرن العشرين. في هذا الصدد، قمنا بيلقاء الضوء على الفن التشكيلي الجزائري في ا اهين فنيين دون غير ا، ا الا ا الواقعي والا ا الانطباعي، من خ ل طرح بموعة إشكاليات عالجناها في بحثنا هذا متمثلة في لي كل من الواقعية والانطباعية في الفن التشكيلي الجزائري وكيف سدت في اعمال الفنان رشيد طالبي الذي مثل او ج هذ الدراسة، كما حاولنا الخروج بنتائ تعرض براعة الفنان الجزائري في ركب أمواج التطور والانتشار الواسع للواقعية والانطباعية داخل الوس الفني. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الواقعية | en_US |
dc.subject | الفن التشكيلي | en_US |
dc.subject | المدرسة الانطباعية | en_US |
dc.subject | الفن التشكيلي الجزائري | en_US |
dc.title | الفن التشكيلي الجزائري بين المدرسة الواقعية والانطباعية | en_US |
dc.title.alternative | الفنان طالبي رشيد أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Khoudja-chahra.pdf | 3,52 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.