Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18454
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorDjellam, Karima-
dc.date.accessioned2022-04-10T09:07:04Z-
dc.date.available2022-04-10T09:07:04Z-
dc.date.issued2022-02-09-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18454-
dc.description.abstractتمثل الهدف اﻟﺮﺋﻴﺴﻲ ﻟﻠﺪراﺳﺔ في محاولة ﺗﻘﺼﻲ ﻣﺪى ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ اﺳﺘﺨﺪام وﺳﺎﺋﻞ اﻟﺘﻮاﺻﻞ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ في مجال اﻟﺘﺴﻮﻳﻖ(زﻳﺎدة اﻟﻮﻋﻲ ﺑﺎﻟﻌﻼﻣﺔ اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ، تحسين ﺻﻮرة المؤسسات واﻟﻌﻼﻣﺔ اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ، تحسين اﻷداءاﻟﺘﺴﻮﻳﻘﻲ وﻓﻌّﺎﻟﻴﺔ اﻹﻋﻼﻧﺎت) ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮىﻋﻴﻨﺔ شملت 142 مؤسسة اﻗﺘﺼﺎدﻳﺔ ﺟﺰاﺋﺮﻳﺔ، ﺣﻴﺚ تم اﻻﻋﺘﻤﺎد ﻋﻠﻰ أداة اﻻﺳﺘﺒﻴﺎن في جمع اﻟﺒﻴﺎﻧﺎت، ثم تحليل معالجة ﻫﺬﻩ اﻷﺧيرة ﺑﺎﺳﺘﺨﺪام اﻟبرﻧﺎﻣﺞ اﻹﺣﺼﺎﺋﻲSPSS20. ﻣﻦ أﻫﻢ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ المتوصل إﻟﻴﻬﺎ ﻫﻲ وﺟﻮد ﻋﻼﻗﺔ إيجابية ﻣﻮﺟﺒﺔ وﻗﻮﻳﺔ ﺑين ﻛﻞ ﻣﻦ اﺳﺘﺨﺪام وﺳﺎﺋﻞ اﻟﺘﻮاﺻﻞ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ وزﻳﺎدة اﻟﻮﻋﻲ ﺑﺎﻟﻌﻼﻣﺔ اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ، اﻟﺘﺤﺴﻦ في ﺻﻮرة المؤسسات / اﻟﻌﻼﻣﺔ اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ واﻷداء اﻟﺘﺴﻮﻳﻘﻲ ﻟﻠﻤﺆﺳﺴﺔ، في ﺣين ﻛﺎﻧﺖ اﻟﻌﻼﻗﺔ ﻣﻮﺟﺒﺔ وﻣﺘﻮﺳﻄﺔ ﺑين ﻛﻞ ﻣﻦ اﺳﺘﺨﺪام وﺳﺎﺋﻞ اﻟﺘﻮاﺻﻞ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ و ﻓﻌّﺎﻟﻴﺔ اﻹﻋﻼﻧﺎت ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى المؤسسات محل اﻟﺪراﺳﺔen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2021/2022-
dc.subjectوﺳﺎﺋﻞ اﻟﺘﻮاﺻﻞ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ، اﻟﺘﺴﻮﻳﻖ ﻋﱪ وﺳﺎﺋﻞ اﻟﺘﻮاﺻﻞ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ، اﻟﻮﻋﻲ ﺑﺎﻟﻌﻼﻣﺔ اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ، اﻷداء اﻟﺘﺴﻮﻳﻘﻲ، اﻹﻋﻼن، المؤسسة اﻻﻗﺘﺼﺎدﻳﺔ.en_US
dc.titleدراﺳﮥ ﻣﺪى ﻓﺎﻋﻠﯿﮥ اﺳﺘﺨﺪام وﺳﺎﺋﻞ اﻟﺘﻮاﺻﻞ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﯽ ﻓﯽ ﻣﺠﺎل اﻟﺘﺴﻮﯾﻖ دراﺳﮥ ﺣﺎﻟﮥ ﺑﻌﺾ اﻟﻤﺆﺳﺴﺎت اﻻﻗﺘﺼﺎدﯾﮥ ﻓﯽ اﻟﺠﺰاﺋﺮen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.