Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18440
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بكاي, زبيدة | - |
dc.date.accessioned | 2022-04-07T08:38:14Z | - |
dc.date.available | 2022-04-07T08:38:14Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18440 | - |
dc.description.abstract | البحث عبارة عن دراسة وصفية تحليلية ميدانية لتعليمية النحو العربي في المدرسة الجزائرية في ظل النظام التربوي المعتمد وهو مقاربة التدريس بالكفاءات ،متخدا من السنة الأولى ثانوي أنمودجا للدراسة ، الهذف منه هو التقييم و تقديم تعليم النحو في المدرسة الجزائرية ،حيث حاول البحث أن يلقي نظرة فاحصة على مدى نجاح هذه المقلربة في تعليم النحو و بالتالي في تعليم اللغة العربية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | المقاربة | en_US |
dc.subject | الكفاءات | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.subject | النحو | en_US |
dc.subject | اللغة | en_US |
dc.title | تعليميّة النّحو العربي في المدرسة الجزائرية في ظل النّظام التّربوي الجديد | en_US |
dc.title.alternative | السنة الأولى ثانوي -أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Bekkai-Zoubida.pdf | 81,92 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.