Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18234
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بلعيد, أسماء | - |
dc.date.accessioned | 2022-01-24T09:58:12Z | - |
dc.date.available | 2022-01-24T09:58:12Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18234 | - |
dc.description.abstract | الهدف من هذه الدراسة هي الكشف عن واقع تعليمية اللغة العربية في المدارس الجزائرية من خلال التطرق إلى جوانبها المختلفة التي تنظم سيرورتها ، من عمليات تدريسية و مناهج دراسية تضمن استمرارها بما يخدم مصالح المتعلمين و القائمين على هذه العملية ،و التعرف على طرق تناول درس اللغة العربية من منظور دليل المعلم و الواقع الدراسي ،و الكشف عن معيقات التي تواجه المتعلمين من جوانب مختلفة و محاولة اقتراح الحلول المناسبة لها . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | المدارس الجزائرية | en_US |
dc.subject | تعليمية اللغة العربية | en_US |
dc.subject | واقع | en_US |
dc.title | واقع تعليم اللغة العربية في المدارس الجزائرية بين النظري و التطبيقي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Belaid-Asma.pdf | 1,19 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.