Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18205
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorChikhi, Mokhtaria-
dc.date.accessioned2022-01-18T08:31:35Z-
dc.date.available2022-01-18T08:31:35Z-
dc.date.issued2021-05-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18205-
dc.description.abstractتهدؼ ىذه الدراسة إلى تسليط الضوء على تنمية كتطوير الأداء البيعي لرجاؿ البيع من خلبؿ معيارم ابؼهنية .معسكر ك سيدم بلعباس، كالسلوكية -دراسة حالة مؤسسة موبيليس- ككالات كل من كلاية سعيدة رجل بيع بدختلف الوكالات السابقة 95 كلتحقيق ىدؼ البحث تم تصميم استبياف كزع على عينة مكونة من بابؼؤسسة بؿل الدراسة. أظهرت نتائج الدراسة أف ىناؾ ارتباط بتُ spss2 كبتحليل إجابات الاستبياف باستخداـ البرنامج الإحصائي تدريب كبرفيز رجاؿ البيع كأداءىم البيعي كما خلصت إلى كجود أثر ذك دلالة إحصائية للتدريب كالتحفيز على معيارم الأداء البيعي (السلوكية كابؼهنية).en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2020/2021-
dc.subjectالاداء البيعي لرجل البيع، التدريب، التحفيز، معيار السلوكية، معيار المهنية.en_US
dc.titleتنمية و تطوير رجل البيع في المؤسسة الاقتصادية كمورد بشريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تنمية-و-تطوير-رجل-البيع-في-المؤسسة-الاقتصادية-كمورد-بشري.pdf4,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.