Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18067
Titre: محددات رضا ولاء العميل في قطاع الخدمات.. دراسة مقارنة بين شركات الاتصالات في السودان( شركة زين وشركة سوداني)
Auteur(s): Youcef mohamed elhacen, Youcef
Mots-clés: تجربة العلامة الاتجارية، الجودة المدركة، القيمة المدركة، الثقة، الرضا، ولاء العميل
Date de publication: 28-jui-2020
Editeur: university of tlemcen
Collection/Numéro: 2019/2020
Résumé: تهدف هده الاطروحة الي دراسة محددات الرضا و الولاء لدى العميل وذلك من خلال فحص الاثار المباشرة و اغير المباشرة لتجربة العلامة التجارية و الجودة المدركة و القيمة المدركة وثقة الزبون بالعلامة التجارية علي رضا و ولاء العميل للعلامة. بعد القيام بمسح أدبي حول العلاقة الموجودة بين متغيرات الدراسة قمنا SAMباقتراح نموذج نظري يحتوي علي مجموعة من الفرضيات التي اختبرناها باستخدام طريقة النمذجة بالمعادلات الهيكلية
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18067
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.