Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18021
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن شريف, ليلى | - |
dc.date.accessioned | 2021-11-29T09:55:37Z | - |
dc.date.available | 2021-11-29T09:55:37Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18021 | - |
dc.description.abstract | يعالج هذا البحث موضوع تعليم القراءة لأطفال التّوحّد ، و أهم البرامج الّتي تقدّم لهم في المدارس الخاصّة و المدارس العاديّة ، بهدف إكسابهم رصيدا لغويا، و العمل على تعزيز ثقتهم بأنفسهم للتّواصل مع الآخرين .وقد حاولنا من خلال هذا البحث تذليل الصعاب التي يواجهها أطفال التوحد في تعلّم القراءة التي تعدّ الوسيلة الأوم في تعلّم اللغة ككلّ . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التّبية الخاصة | en_US |
dc.subject | التّوحّد | en_US |
dc.subject | صعوبات القراءة | en_US |
dc.subject | التّعلم | en_US |
dc.title | تعليم القراءة لأطفال التّوحّد | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Bencherif-Liela.pdf | 1,99 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.