Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18021
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن شريف, ليلى-
dc.date.accessioned2021-11-29T09:55:37Z-
dc.date.available2021-11-29T09:55:37Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18021-
dc.description.abstractيعالج هذا البحث موضوع تعليم القراءة لأطفال التّوحّد ، و أهم البرامج الّتي تقدّم لهم في المدارس الخاصّة و المدارس العاديّة ، بهدف إكسابهم رصيدا لغويا، و العمل على تعزيز ثقتهم بأنفسهم للتّواصل مع الآخرين .وقد حاولنا من خلال هذا البحث تذليل الصعاب التي يواجهها أطفال التوحد في تعلّم القراءة التي تعدّ الوسيلة الأوم في تعلّم اللغة ككلّ .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتّبية الخاصةen_US
dc.subjectالتّوحّدen_US
dc.subjectصعوبات القراءةen_US
dc.subjectالتّعلمen_US
dc.titleتعليم القراءة لأطفال التّوحّدen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bencherif-Liela.pdf1,99 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.