Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18012
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | ولجي, فايزة | - |
dc.date.accessioned | 2021-11-28T10:52:25Z | - |
dc.date.available | 2021-11-28T10:52:25Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18012 | - |
dc.description.abstract | اهتمّ الباحثون العرب بدراسة اللّغة من عدّة جوانب، فتبيّن لهم أنّ مكمن ضعف التّلاميذ في اللّغة العربية ليس في كونها نظاماً،بل في آدائها ألا وهو التّعبير الكتابي، لذلك تهدف هذه الدّراسة إلى الكشف عن ماهية التّعبير الكتابي وأهمّيته في حقل التّعليمية.ومن هذا المنطلق جاء البحث الموسوم بـ: تعليمية التّعبير الكتابي في المرحلة الابتدائية "السنة الرّابعة " أنموذجاً، استعرضت مصطلحات ومفاهيم البحث (التّعليمية،التعليم،التعلّم،الإملاء،الكتابة،المرحلة الابتدائية)، كما سلّطت الضّوء على خطوات تدريس التّعبير الكتابي ومهاراته ودوره في التّنمية اللّغوية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | مهارات التّعبير | en_US |
dc.subject | المرحلة الابتدائية | en_US |
dc.subject | التّعليمية | en_US |
dc.subject | التّعبير الكتابي | en_US |
dc.title | تعليمية التّعبير الكتابي في المرحلة الابتدائية | en_US |
dc.title.alternative | السّنة الرّابعة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Waledji-Faiza.pdf | 3,22 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.