Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17955
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عثماني, بهاء الدين | - |
dc.date.accessioned | 2021-11-24T09:27:23Z | - |
dc.date.available | 2021-11-24T09:27:23Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17955 | - |
dc.description.abstract | تطرقنا في مذكرتنا هذه إلى تسليط الضوء على صورة العمارة في الفن التشكيلي الجزائري، وكيف دخلت في هذا الجانب على قالب لوحات فنية، حيث كان للفنان الجزائري دورا واضحا في الحفاظ على الفن المعماري، وركزنا على صورة مدينة القصبة الجزائرية التي تعد نموذجا من العمارة الجزائرية، وكانت اللمسة الفنية للفنان محمد راسمواضحة من خلال أعماله في تصوير مدينة القصبة، وكانت تجليات خصائص الفن الإسلامي واضحة في أعماله | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الفن التشكيلي الجزائري | en_US |
dc.subject | العمارة | en_US |
dc.subject | الصورة الفنية | en_US |
dc.title | صورة القصبة في الفن التشكيلي الجزائري | en_US |
dc.title.alternative | محمد راسم أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Otmani-Bahaa.pdf | 7,31 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.