Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17224
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن دلاع, فاطمة زهرة-
dc.date.accessioned2021-09-29T10:23:03Z-
dc.date.available2021-09-29T10:23:03Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17224-
dc.description.abstractتناوّل هذا البحث موضوع "تصنّيف الأخطاء اللّغويّة في التّعابير الكتابية" ميول المتعلّمين إلى التعبير الكتابي. و من خلال هذه الدّراسة نستنتج أنّه من الضروري تكوين التلميذ من المرحلة الابتدائية حتى لا يلاقي صعوبة في المراحل الأخرى خاصّة من حيث الكتابة. كما تبيّن لنا أيضا أن تّلامذة الطور الثانوي لا يستعملون العاميّة في تعابيرهم إلّا نادرًا، وكما نتوّصل إلىّ أنّه لا مفّر من هذه الأخطاء إلاّ بالمطالعة الدّائمةالّتي تكسب التّلميذ ثروة لغويّة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالأخطاء اللّغويةen_US
dc.subjectالتعبير الكتابيen_US
dc.subjectالأخطاء الإملائيةen_US
dc.subjectالأخطاء الصّرفيةen_US
dc.subjectالأخطاء النّحويةen_US
dc.titleتصنيفُ الأخطاء اللُّغوية في التَعابير الكتابيَة لدى طلاَب التَعليم الثَانويen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bendalaa-Fatime zohra.pdf6,46 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.