Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17173
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقرناشي, إكرام-
dc.date.accessioned2021-09-28T09:58:58Z-
dc.date.available2021-09-28T09:58:58Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17173-
dc.description.abstractتناولت الدراسة موضوع « علاقة الصورة الملونّة بالنص في الكتاب المدرسي للسنة الرابعة ابتدائي-الجيل الثاني- أنموذجا» وتهدف هذه الدراسة إلى بيان دور الصورة الملونّة في المنظومة اللّغوية للطفل ومدى تقريبها إلى النص التعليمي في بناء المعارف واكتساب المعلومات وتنمية مهارة الأداء اللّغوي للمتعلم.كما تسعى هذه الدراسة إلى عرض الصورة الملونّة من حيث طبيعتها وشكلها وحجمها ودقتها ومدى مناسبتها لعمر الطفل وفكره وميولاته وحاجاته الشخصية من خلال الكتاب المدرسي. ودراسات تطبيقيّة تضمنت الدراسة التحليلية لصور الكتاب مع ذكر بعض النماذجen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمناهج الجديدةen_US
dc.subjectالجيل الثانيen_US
dc.subjectالكتاب المدرسيen_US
dc.subjectالنص التعليميen_US
dc.subjectالصورة الملونةen_US
dc.titleعلاقة الصورة الملوّنة بالنّصّ في الكتاب المدرسيen_US
dc.title.alternativeللسنة الرابعة ابتدائي الجيل الثاني أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Karnachi-Ikram.pdf3,74 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.