Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17165
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمنيري, كاملة-
dc.date.accessioned2021-09-27T12:09:35Z-
dc.date.available2021-09-27T12:09:35Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17165-
dc.description.abstractإن تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها عمل جليل وعظيم وهو في الوقت نفسه عمل دقيق وصعب. فاللغة العربية لغة القرآن الكريم ولغة الثقافة والحضارة العربية الإسلامية فالناطق بغير هذه اللغة طبعت أذنه ولسانه لغة ذا أن يأخذ بعين الاعتبار في تعليم اللغة العربية والتمييز بينها، ومن ثم نطق الأصوات العربية وكتابة رموزىا الكتابية وتعليم بعض صيغ الجملة العربية وتزويده بمفردات تكون نواة الدعجم الذيني والواقع يبرز إتقان الكثير من الناطقين بغير اللغة العربية لهذه اللغة وكأنهم من أهلها، وهذا راجع إلى التفاني والرغبة في تعلمها. مما يحقق الكثير من الأهداف الدرجوة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتعليم اللغة العربيةen_US
dc.subjectالقرآن الكريمen_US
dc.subjectالصوتياتen_US
dc.subjectالمعجم الذهنيen_US
dc.titleأثر المعجم الديني في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرهاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Meniri-Kamla.pdf2,31 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.