Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17125
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبركات, أمال-
dc.date.accessioned2021-09-26T10:46:55Z-
dc.date.available2021-09-26T10:46:55Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://172.16.224.2/handle/112/17125-
dc.description.abstractيحاول هذا البحث أن يكشف عن الأثار التي تتركها استراتيجيات التعليم عند تطبيقها على متعلم اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcen-
dc.subjectاللغة العربية ،الأثر ،المتعلمen_US
dc.titleاستراتيجيات التعليم وأثرها على متعلم اللغة العربية السنة الثالثة متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.