Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16567
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عبد السلامي, عبد الوهاب | - |
dc.date.accessioned | 2021-07-04T13:37:04Z | - |
dc.date.available | 2021-07-04T13:37:04Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16567 | - |
dc.description.abstract | شهدت الحركة الفنية الجزائرية تطورا ملحوظا من خلال مرورها بمحطات تاريخية هامة ، فكانت أساليب و إتجاهات الفنانين و الفنانات مختلفة و متنوعة لكنها تشترك في الرسائل الفنية من حيث الحفاظ على التراث المادي وغير المادي الذي تزخر به الجزائر ، إستطاعت إستلهام الرسامين المستشرقين و الجزائريين المعاصرين للتعبير عن مشاعرهم و أحاسيسهم و إنفعالاتهم إتجاه الهوية الثقافية للشعب الجزائري ، وبالتالي نجد الفنان " سليمان شريف " أراد أن يوصل أعماله الفنية بأسلوب بسيط و لغة مفهومة للقارئ اللوحة التشكيلية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التراث المادي و غير المادي | en_US |
dc.subject | الحركة الفنية الجزائرية | en_US |
dc.subject | سليمان شريف | en_US |
dc.title | الحركة التشكيلية في الجزائر من 2010 إلى 2015 | en_US |
dc.title.alternative | الفنان سليمان شريف نموذج | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Abdselami-Abdelwahab.pdf | 3,49 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.