Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16438
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | قرارية, ريمة | - |
dc.date.accessioned | 2021-05-09T10:36:53Z | - |
dc.date.available | 2021-05-09T10:36:53Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16438 | - |
dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة ﺇلى معرفة مدى فعالية المقاربة بالكفاءات على الفعل التعلمي التعليميو ما تحققه من غاية لبناء اﻷجيال ٬و ﺃهم الطرائق البيداغوجية المعتمدة ﺃثناء التدريس وفق المقاربة بالكفاءات ٬ و معالجتها اﻹشكاليات مع ﺇيجاد الحلول المناسبة لها ٬ و التعرف على اﻹستراتجيات التي بني عليها المنهاج الذي بدوره ساعد المتعلم على فهم المناهج الدراسية و جعلته محور العملية التعليمية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.subject | البيداغوجيا | en_US |
dc.subject | الكفاءة | en_US |
dc.subject | التدريس | en_US |
dc.title | فعالية المقاربة بالكفاءات على الفعل التعلمي التعليمي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Graria-Meriem.pdf | 1,03 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.