Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16430
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن حمو, محمد رياض | - |
dc.date.accessioned | 2021-05-05T10:40:32Z | - |
dc.date.available | 2021-05-05T10:40:32Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16430 | - |
dc.description.abstract | يعد الإنتاج الكتابي القالب الذي يصب فيه المتعلم أفكاره بلغة سليمة و تصوير جميل ، و هو الغاية من تعلم اللّغة العربية ؛ وقد تغيرت طرائق تدريسه بتغير المناهج و المقاربات التي سعت إلى ابتكار طرق وأساليب تدريسية تتماشى مع النقائص التي يعاني منها المتعلم الذي تعتبره محور العملية التعليمية التعلّمية ، وكان ذلك بظهور ما يعرف بالمقاربة بالكفاءات . ولكن رغم المجهودات المبذولة إلاّ أن التلميذ في المدرسة الجزائرية لازال لم يصل إلى المستوى المنشود لعدة أسباب و عوامل تتأرجح بين المنهاج و المعلم و المتعلم . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | المناهج | en_US |
dc.subject | المقاربة بالكفاءات | en_US |
dc.subject | الانتاج الكتابي | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.title | تعليمية الإنتاج الكتابي في ظل المقاربة بالكفاءات | en_US |
dc.title.alternative | -السنة الأولى متوسط - نموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Ben hamou-Mouhamed riad.pdf | 979,62 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.