Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16243
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عثماني, إيهـاب | - |
dc.contributor.author | بطاهر, سمـراء | - |
dc.date.accessioned | 2021-03-28T10:32:19Z | - |
dc.date.available | 2021-03-28T10:32:19Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16243 | - |
dc.description.abstract | شهد الفن التشكيلي الجزائري تطور عبر الزمن إلى غاية ما هو عليه اليوم وذلك بمروره بتغيراته تاريخية أدت إلى ظهور حركات واتجاهات وأساليب فنية وتأثر الفنانين بالبيئة الاجتماعية أدى بهم إلى جعلها مواضيع لوحاتهم الفنية، بما فيها " الواقعية " التي تعبر عن الواقع المعاش كما هو، وهذا ما أدى بالفنانة "إيمان مطري " إتباع هذا الأسلوب لإظهار جزء من القيم الإنسانية والتعلق بالهوية الوطنية ألا وهو "اللباس" (التراث الثقافي اللامادي ) في أعمالهم الفنية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الفن التشكيلي الجزائري | en_US |
dc.subject | الرمزية | en_US |
dc.subject | اللباس | en_US |
dc.title | رمزيـة اللبـاس في أعمال الفـن التشكيلي الجزائــري إيمان مطري أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Otmani-Ihabe.pdf | 2,29 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.