Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16236
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عثمان, سارة-
dc.date.accessioned2021-03-22T14:17:19Z-
dc.date.available2021-03-22T14:17:19Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16236-
dc.description.abstractتسعى هذه الدّراسة للكشف عن الأخطاء اللغوية عند التلاميذ، وقد ركّزت على تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي كأنموذج لها، وذلك من خلال إحصاء الأخطاء النّحوية والصّرفية والإملائية والدّلالية المرتكبة من قبلهم وتحليلها، ومحاولة إعطاء بعض التّوصيات والاقتراحات للحد من هذه الظّاهرة، كلّ هذا من أجل حبّنا وغيرتنا على اللغة العربية الفصحى، لغة القرآن الكريم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالدّلاليةen_US
dc.subjectالإملائيةen_US
dc.subjectالصرفيةen_US
dc.subjectالنّحويةen_US
dc.subjectالرابعة ابتدائيen_US
dc.subjectالأخطاء اللغويةen_US
dc.titleتصنيف الأخطاء اللّغوية في التّعبير الكتابي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائيةen_US
dc.title.alternativeدراسة وصفيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Benaoutmane-Sara.pdf17,15 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.