Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16214
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | محسم, أمينة | - |
dc.contributor.author | فيلالي, ميمونة | - |
dc.date.accessioned | 2021-03-22T10:27:29Z | - |
dc.date.available | 2021-03-22T10:27:29Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16214 | - |
dc.description.abstract | يعتبر البعد الدرامي وراء كل لوحة فنية سر نجاحها وتقبلها من طرف المشاهد وتتمثل وظيفة الفنان التشكيلي بطرح الأفكار والأحداث وتجسيدها داخل ايطار الصورة الفنية المجمدة التي تحكي قصصا وعبرا تأثرت بها مختلف الفنون الأخرى وخاصة في المجال السينمائي حيث نلاحظ أن العديد من المخرجين استغلوا شهرة اللوحات وما تحمله من أبعاد دراماتيكية وتحويلها إلى أعمال سينمائية شهيرة نالت إعجابا كبيرا وسط النقاد والجمهور في كل أرجاء العالم . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | أعمال سينمائية | en_US |
dc.subject | السینما | en_US |
dc.subject | الفنان التشكیلي | en_US |
dc.subject | الفنون | en_US |
dc.subject | اللوحة الفنية | en_US |
dc.subject | البعد الدرامي | en_US |
dc.title | البعد الإيحائي الدرامي في الفن التشكيلي | en_US |
dc.title.alternative | فيلم جورنيكا Guernica | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Mehseme-Amina.pdf | 4,13 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.