Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16152
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorReguigue, Abdelkarim-
dc.date.accessioned2021-02-14T09:35:43Z-
dc.date.available2021-02-14T09:35:43Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16152-
dc.descriptionملخص : الدراما من أكثر الفنون تأثيرا في الناس، فمشاهدة أي عرض عبر الشاشة الصغيرة هو عملية التحام حي بين الجمهور والممثلين أثناء التمثيل، وهؤلاء الممثلون يجسدون للمتلقي جانبا من التجربة الإنسانية. ذلك ما تناولته بالدراسة والشرح من خلال وضع الأسس المنهجية المتبعة للوصول لفن درامي في التلفزة الجزائرية بهدف إيصال المشاهد لبلوغ معرفة بالحياة، سواء كانت في شكل إنساني، أو نظرة إلى الكون ، هذا انطلاقا من تناسق وتناغم فنون الدراما مشكلة وحدة فنية واحدة، كفن السيناريو، فن التمثيل ، فن الإخراج ، فن التصوير ، فن المونتاج ، فن الموسيقى... لذلك فان فن الدراما في التلفزة الجزائرية ليس نتاج عقل واحد، إنما اجتماع مجهود عدد من الفنانين في مختلف التخصصات ، والتي تشترك جميعا في خلق وتشكيل العرض الدرامي . الكلمات المفتاحية : فن الدراما ، التلفزة ، السيناريو ، الإخراج ، العرض الدرامي-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectفن الدراما ؛ التلفزة الجزائرية ؛ النظرية ؛ التطبيق-
dc.titleفن الدراما في التلفزة الجزائرية بين النظرية و التطبيقen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية-
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Culture Populaire

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
فن_الدراما_في_التلفزة_الجزائرية_بين_النظرية_و_التطبيق.pdf5,44 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.