Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16064
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوزيان, مريم | - |
dc.date.accessioned | 2021-01-06T10:25:11Z | - |
dc.date.available | 2021-01-06T10:25:11Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16064 | - |
dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أشكال التفاعل والتواصل بين المعلم والمتعلم وطبيعة العلاقة بينهما التي تجري داخل القسم وتأثيرها على التحصيل الدراسي ، كما تهدف أيضا إلى الوقوف على أهم النقائض والمشكلات الموجودة في عملية التفاعل بين المعلم وتلاميذه والمحاولة في تقديم بعض الحلول للحد أو التقليل منها . تمت الدراسة بالاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي لكونه الأنسب لطبيعة الموضوع ويساعد على كشف جوانبه ، وفق فصلين نظريين ، وذلك للإجابة على الأسئلة المطروحة و إشكالية البحث أو ما تم استخلاصه هو أن نجاح العملية التعليمية يتوقف على مدى التفاعل الصفي الجيد كونه احد أسس التعليم الفعال. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الصف التعلمي | en_US |
dc.subject | البيداغوجية | en_US |
dc.subject | التواصل | en_US |
dc.subject | التفاعل | en_US |
dc.title | أنماط التفاعل والتواصل البيداغوجي داخل الصف التعليمي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Bouziani-Merieme.pdf | 1,01 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.