Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15971
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبادق, شهاب الدين-
dc.date.accessioned2020-12-17T12:46:57Z-
dc.date.available2020-12-17T12:46:57Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15971-
dc.description.abstractالمسرح وسيلة تثقيف المجتمعات وتقديم رسائل للجمهور ، عرف عدة اتجاهات في مراحل تطوره ونجد بريشت من كبار المسرح الذين سهروا على تغييره ،وجاء ليخالف قواعد المسرح الكلاسيكي بمسرحه الملحمي. كان المخرج التونسي الكبير عز الدين المدني مهتما ببريشت وكان قريبا منه،فاستغل قواعده كالتغريب وكسر الجدار الرابع في بناء مسرحه العربي ، ووضع للمسرح التونسي مكانة مرموقة بين الشعوب.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcen-
dc.subjectالمسرح الملحميّ، الجدار الرابع، شخصية الملحمية، المسرح الكلاسيكيen_US
dc.titleالاتجاه الملحمي في الإخراج المسرحي في تونس مسرحية ثورة صاحب الحمار لعز الدين المدني أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.