Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15840
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدحماني, نورالهدى-
dc.date.accessioned2020-11-29T11:27:36Z-
dc.date.available2020-11-29T11:27:36Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15840-
dc.description.abstractيتناول هذا البحث بالدراسة و التطبيق الآليات التعليمية و إشكالية المنهج في الخطاب اللساني، نظرا للأهمية التي تلعبها تلك الآليات لتسهيل عملية التعليم الجامعي و تحسين مستوى الفهم و الإدراك لدى المتعلم، و لقد أشار البحث أيضا إلى دراسة الخطاب اللساني في ضوء المنهج التداولي و علاقة العناصر اللغوية التداولية في العملية التخاطبية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcen-
dc.subjectالآليات التعليمية، الخطاب اللساني، الخطاب اللساني، المنهجen_US
dc.titleالآلـــــــيــات التّــــعلـــيميّــــة و إشكــــــاليــة المــنهـــــج فــي الخـــطــــــاب اللّســــــــانــــــيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.