Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15840
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | دحماني, نورالهدى | - |
dc.date.accessioned | 2020-11-29T11:27:36Z | - |
dc.date.available | 2020-11-29T11:27:36Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15840 | - |
dc.description.abstract | يتناول هذا البحث بالدراسة و التطبيق الآليات التعليمية و إشكالية المنهج في الخطاب اللساني، نظرا للأهمية التي تلعبها تلك الآليات لتسهيل عملية التعليم الجامعي و تحسين مستوى الفهم و الإدراك لدى المتعلم، و لقد أشار البحث أيضا إلى دراسة الخطاب اللساني في ضوء المنهج التداولي و علاقة العناصر اللغوية التداولية في العملية التخاطبية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | - |
dc.subject | الآليات التعليمية، الخطاب اللساني، الخطاب اللساني، المنهج | en_US |
dc.title | الآلـــــــيــات التّــــعلـــيميّــــة و إشكــــــاليــة المــنهـــــج فــي الخـــطــــــاب اللّســــــــانــــــي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
الآلـــــــيــات_التّــــعلـــيميّــــة_و_إشكــــــاليــة_المــنهـــــج_فــي_الخـــطــــــاب_اللّســــــــانــــــي.pdf | 1,66 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.