Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15627
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | ميلودي, أسماء | - |
dc.date.accessioned | 2020-10-04T10:23:09Z | - |
dc.date.available | 2020-10-04T10:23:09Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15627 | - |
dc.description.abstract | إ ن النحو العربي في مختلف مراحل التعليم يكتسي أ همية كبيرة، لا يمكن لأ ي أحد كان إنكارها، وقد أشار إلى ذلك علماء وباحثين قديما وحديثا. وهذه الأ همية إ نما اكتسبها من الدور الفع ال الذي يقوم به من إصلاح الكلام وتقويم اللسان. أ ما التعليمية فهي تتعلق بالتخطيط لل وضعية البيداغوجية أي تهتم بتلك العلاقة التي تجمع المعل م والمتعل م. لذلك سعت الجزائر إلى إحداث إصلاحات تربوية في مق رراتها ومناهجها حيث تبن ت ما اُطلق عليه بمناهج الجيل الثاني أو بيداغوجيا الكفاءات؛ وهي استراتيجيات جديدة الهدف منها جعل المتعل م هو المحور الأساسي في سيرورة العملية التعليمية التعلُمية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | النحو العربي | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.subject | مناهج الجيل الثاني | en_US |
dc.title | تعليمية النّحو العربي من مناهج الجيل الثاني في الجزائر | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Miloude-Assma.pdf | 928,3 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.