Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15595
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorYoucef, Mohamed elhacen-
dc.date.accessioned2020-09-27T10:27:08Z-
dc.date.available2020-09-27T10:27:08Z-
dc.date.issued2020-06-28-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15595-
dc.description.abstractتهدف هذه الاطروحة الى دراسة محددات الرضا والولاء لذى العميل . وذلك من خلال فحص الاثار المباشرة وغير المباشرة لتجربة العلامات التجارية و الجودة المدركة و القيمة المدركة وثقة الزبون بالعلامة التجارية على رضا وولاء العميل للعلامة .بعد القيام بمسح ادبي حول العلاقة الموجودة بين متغيرات الدراسة .قمنا باقتراح نموذج نظري يحتوي على مجموعة من الفرضيات التي اختبرناها باستخدام طريقة النمذجة بالمعادلات الهيكلية (SEM)en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectتجربة العلامة التجارية، الجودة المدركة، القيمة المدركة، الثقة. الرضا، ولاء العميل، النمذجة بالمعادلات الهيكلية.en_US
dc.titleمحددات رضا وولاء العميل في قطاع الخدمات -دراسة مقارنة بين شركات الاتصال بالسودان (zain وsudaniشركة)en_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Dyoucef.pdf5,87 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.