Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15580
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorهلو, خامسة-
dc.date.accessioned2020-09-22T09:14:52Z-
dc.date.available2020-09-22T09:14:52Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15580-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى تسليط الضوء على النظرية اللسانية في ضوء الواقع اللغوي، ولسعة هذا الموضوع ارتأيت الحديث عن الواقع اللغوي عند فئتين تعدّان من أعمدة المجتمع وهما المتعلم والصُحفي مبرزة أهمّ الأخطاء اللغوية الشائعة عند كل فئة مع التمثيل لها بيانيا ثم تحليل ما توصلنا إليه من نتائج.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالنظرية اللسانيةen_US
dc.subjectالواقع اللغويen_US
dc.subjectالصُحفيen_US
dc.subjectالمتعلمen_US
dc.subjectالأخطاء اللغويةen_US
dc.titleالنظرية اللّسانية في ضوء الواقع اللّغويen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Halou-Khamssa.pdf2,4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.