Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15506
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | دنوني, نادية | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-01T11:19:45Z | - |
dc.date.available | 2020-09-01T11:19:45Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15506 | - |
dc.description.abstract | تحاول الدراسة التعرف على أهم الإتجاهات الفنية التي ظهرت في فترة ما بعد الحداثة، حيث شهدت ساحة الإبداع في عصر ما بعد الحداثة طورا ملحوظا في مجال الفنون التشكيلية، الأمر الذي أدى إلى تغيير الرؤية للصورة والعمل الفني مما نتج عن ذلك تبدل في الوسائل والمواد المستعملة، فظهرت أنماط فنية جديدة ومفاهيم فلسفية أخرى مخالفة لما كان معروفا، مما أحدث تغييرا شاملا في العملية الإبداعية والتأكيد على الواقعية كأهم اتجاه حيث يمكن إعادة إنتاج أعمال مبتكرة بواسطة الكاميرا الفوتوغرافية بأدق التفاصيل وأحدث التقنيات التكنولوجية في أعمال فنية للواقعية المفرطة في مجال التصوير المعاصر الغربي وفي العالم العربي. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الفن المعاصر | en_US |
dc.subject | الواقعية المفرطة. | en_US |
dc.subject | تشكيل | en_US |
dc.subject | الصورة | en_US |
dc.title | إعادة تشكيل الصورة في الفن التشكيلي المعاصر الواقعية المفرطة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Denouni- Nadia.pdf | 7,7 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.