Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15497
Titre: | الخطاب اللساني في برامج التعليم –دراسة وتقويم– الطور الابتدائي. |
Auteur(s): | ريان, فاطمة الزهراء |
Mots-clés: | تعليمية فهم المنطوق الطفل المتعلّم الخطاب التربوي |
Date de publication: | 2019 |
Résumé: | يتناول هذا البحث موضوع الخطاب التربوي و أهميته الكبرى في تنمية القدرات و المهارات اللغوية عند الطفل المتعلّم استنادا لما استخلصناه من خلال تعليمية فهم المنطوق المدرج في مناهج الجيل الثاني، وهذا ما يدلّ على أنّ المنظومة التربوية تنبّهت لأهميّة المنطوق في التعليم و الاكتساب. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15497 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Rayane-Fatime zohra.pdf | 2,74 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.