Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15497
Titre: الخطاب اللساني في برامج التعليم –دراسة وتقويم– الطور الابتدائي.
Auteur(s): ريان, فاطمة الزهراء
Mots-clés: تعليمية فهم المنطوق
الطفل المتعلّم
الخطاب التربوي
Date de publication: 2019
Résumé: يتناول هذا البحث موضوع الخطاب التربوي و أهميته الكبرى في تنمية القدرات و المهارات اللغوية عند الطفل المتعلّم استنادا لما استخلصناه من خلال تعليمية فهم المنطوق المدرج في مناهج الجيل الثاني، وهذا ما يدلّ على أنّ المنظومة التربوية تنبّهت لأهميّة المنطوق في التعليم و الاكتساب.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15497
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Rayane-Fatime zohra.pdf2,74 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.