Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15465
Titre: | المقاربــة بالكفـــــاءات واســتراتيجـيتهــا في تعليميــة اللغــة العــربيــة لدى تلاميذ الجـيــل الثــانــي |
Autre(s) titre(s): | السـنــة الثــالثــة ابتــدائي نموذجــا |
Auteur(s): | مغراوي, إكرام |
Mots-clés: | الجيل الثاني المقاربة بالكفاءات التعليمية اللغة العربية التعليم الابتدائي |
Date de publication: | 2019 |
Résumé: | يحاول هذا البحث الموسوم ب: "المقاربة بالكفاءات واستراتيجيتها في تعليمية اللغة العربية لدى تلاميذ الجيل الثاني-السنة الثالثة ابتدائي نموذجا-، الكشف عن مدى فاعلية المقاربة بالكفاءات في تعليم اللغة العربية لتلاميذ الطور الابتدائي، كما يهدف إلى معرفة واقع اللغة العربية في التعليم الجزائري بعد تفعيل المقاربة في الميدان، بعَرضِ الاستراتيجيات والمبادئ التي تقوم عليها هذه المقاربة، ومنه الوصول إلى نتائج ومحاولة إيجاد الحلول والإجراءات المناسبة لتحسين مردود تعليمية اللغة العربية. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15465 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Meghraui-Ikram.pdf | 1,75 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.