Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15376
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | رمضاني, إيمان | - |
dc.date.accessioned | 2020-02-05T09:16:50Z | - |
dc.date.available | 2020-02-05T09:16:50Z | - |
dc.date.issued | 2016 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15376 | - |
dc.description.abstract | يهدف هذا البحث إلى مدارسة ظاهرة تعليم قراءة العربية للناطقين بغيرها بمركز التعليم المكثف للغات بجامعة تلمسان،الذي شغل ولا يزال يشغل حيزا كبيرا من اهتمامات الدارسين والباحثين والخبراء،بالوقوف على صورة الواقع الذي يشهده هذا المجال،والصعوبات التي تواجه الطلبة الصينيين خلال مراحل تعلمهم القراءة العربية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | تعليم | en_US |
dc.subject | صورة الواقع | en_US |
dc.subject | المجال | en_US |
dc.title | آليات تعليم قراءة اللغة العربية للناطقين بغيرها | en_US |
dc.title.alternative | مركز التعليم المكثّف للّغات بجامعة تلمسان طلبة الصّين أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Ramdani-Imane.pdf | 4,13 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.