Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15359
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن رمضان, محمد-
dc.date.accessioned2020-02-02T08:38:17Z-
dc.date.available2020-02-02T08:38:17Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15359-
dc.description.abstractتتناول الأطروحة تصوّرا للمعجم المدرسي للمستوى الثانوي ، مقدّمتها دراسة وصفية للمعاجم المدرسية المنجزة و التعليق على مميزاتهاضمن المخطط المرحلي في الإنجاز ، الذي يفتتح بتحديد المستوى و الهدف ومقدار حجم المعجم ، ثم استحضار المدونة ومستوياتها اللّغوية ، منها إلى اختيار الترتيب الداخلي و الخارجي وأنواع المحدّدات الدلالية الأساسية و المساعدة ، وننهي بفنيات الطباعة والإخراج التي تتضمّن الغلاف و الورق و هندسة الصفحات و الملاحق و المقدّمة وتقييد العنوان ، هذا كلّه نؤكد ضرورتهباستبيان للتلاميذ هذا المستوى لمعرفة مدى تطابق الشقّالنظري مع رغباتهمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمستوى الثانويen_US
dc.subjectالمعجم المدرسيen_US
dc.subjectالاستبيانen_US
dc.subjectالوصفen_US
dc.titleالمعجم المدرسي للمستوى الثانوي بين الصناعة والإستعمالen_US
dc.title.alternativeدراسة وصفية واستبيانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Benramdane-Mohamed.pdf6,88 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.