Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15320
Titre: | تعليمية اللغة العربية لذوي الإحتياجات الخاصة |
Autre(s) titre(s): | فئة الصم البكم أنموذجا |
Auteur(s): | تواتي, نصيرة |
Mots-clés: | التواصل الشفهي. الإحتياجات الخاصة- أمراض الكلام. أمراض الكلام. الصمم (الإعاقة السمعية). الإحتياجات الخاصة. تعلم اللغة. |
Date de publication: | 2019 |
Résumé: | إن إصابة أي عضو من أعضاء النطق يحدث خلل في عملية التعليم و التعلّم. هدفي من هذا البحث هو التعريف بذوي الإحتياجات الخاصة، و إلى وصف عملية تعلّم و تحصيل اللغة عند الطفل الأصم، و كيفية نطق الأصوات و الحروف، و مدى ملائمة البرامج المعدة لتدريس هذه الفئة |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15320 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Touati-Nacira.pdf | 2,37 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.