Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15033
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorABDESSADOUK, Ibrahim-
dc.date.accessioned2019-11-21T09:19:10Z-
dc.date.available2019-11-21T09:19:10Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15033-
dc.description.abstractيعد الموروث الشعبي أهم مرجع في الفن التشكيلي سواء كان ماديا أو غير مادي، كان له الأثر البالغ على الفنان التشكيلي الجزائري سواءً بمعالجته لمشهد من الفن الشعبي غير المادي أو إعادة صياغته لتلك الرموز الأمازيغية على مسطح أعمالهم، إذ نرى الموروث الشعبي بصفة عامة كانت له مكانة في قاموس الفنان التشكيلي الجزائري لينهل منه بغزارة ليحدث ازدواجية بين التراث الشعبي والفن الحديث.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالموروث الشعبي- الفن التشكيلي الجزائري- الرمز الأمازيغي- الفن الحديث.en_US
dc.titleالموروث الشعبي في التصوير الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Culture Populaire

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ABDESSADOUK.pdf16,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.