Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/14386
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorGraria, Fatiha-
dc.date.accessioned2019-09-22T09:32:08Z-
dc.date.available2019-09-22T09:32:08Z-
dc.date.issued2019-06-26-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/14386-
dc.description.abstractتحولت السياحة الى صناعة اقتصادية قائمة بذاتها يفسرها النمو المتسارع المحقق في اعداد السياح و كذا الارادات السياحية المسجلة . و قد استطاعت كل من تونس و المغرب ان تحفرا لانفسهما مكانة ضمن السوق السياحية بشمال افريقيا و ان تدعما مكانتهما رغم المنافسة المتزايدة و لا يختلف اثنان في كون مصادر الجدب السياحي و التي تشترك فيها كل بلدان المنطقة المغاربية على حد سواء قد لعبت دورا هاما في التطوير السياحي للبلدين الشقيقين الا انه يجدر التاكيد على كون توجهات الحكومتين التونسية و المغربية مند الاستقلال لتنمية و تطوير السياحة خدمت القطاع بشكل كبيرen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2018-2019-
dc.titleالصناعة السياحية في الدول المغاربية )حالة :الجزائر ,تونس و المغرب(en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الصناعة-السياحية-في-الدول-المغاربية-)حالة-:الجزائر-,تونس-و-المغرب.pdf4,17 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.