Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/14095
Titre: واقع إدارة العلاقة مع الزبون في المؤسسات الخدمية وتأثيرها على ولائه:"د ا رسة حالة مؤسسة موبيليس للاتصالات لبعض الولايات الممثلة للغرب الج ا زئري (سعيدة، تلمسان، وهران) "
Auteur(s): Cherifi, Djelloul
Mots-clés: مكونات CRM، وظائف CRM، الرضا- الثقة، الالتزام-الوفاء
Date de publication: jui-2015
Editeur: university of tlemcen
Collection/Numéro: 2014-2015
Résumé: يهدف البحث إلى محاولة معرفة واقع إدارة العلاقة مع الزبون في المؤسسات الخدمية للاتصالات دراسة حالة مؤسسة موبيليس للاتصالات نموذجا، الدراسة شملت عينة من مشتركي موبيليس ببعض الولايات الممثلة للغرب الجزائري (سعيدة، تلمسان ووهران) بالاضافة إلى عينة من موظفي الوكالات التجارية على مستوى الغرب الجزائري وقد إلى نقص في تطبيق (AMOS & SmartPLS) توصلت الدراسة بعد استخدام برنامج النمذجة بالمعادلات الهيكلية بمكوناته في الوكالات التجارية واقتصرت هذه الأخيرة فقط على القيام ببعض وظائفه التي سمحت لها (CRM) مفهوم بالتوصل إلى وجود مستوى مقبول من الرضا، الثقة، الالتزام والولاء لدى المشتركين
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/14095
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.