Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13926
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBelkacem, Tahar-
dc.date.accessioned2019-02-11T07:40:16Z-
dc.date.available2019-02-11T07:40:16Z-
dc.date.issued2005-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13926-
dc.descriptionوفي آخر هذا العمل ، قد نسعى إلى التركيز على النتائج لصعوبة العمل في هذا البحث، لأن الأمر يهتم بمجال واسع في حدوده ، ودقيق في أبعاده ، لذلك نحن نعتبر النتائج المتوصل إليها في حقيقة الأمر بدايات ، لأنها تصلح أن تكون موضوعات رسائل لأبحاث علمية أخرى أكثر دقة وشمولية. وما يزيد في صعوبة العمل محور البحث ذاته لأن المادة التعليمية تفرض أنماطا دقيقة ونفعية للتعامل معها، لأن حقل التعليمية وإن بلغ ما بلغ من تنظير و تقعيد عند الغرب، لا يزال عندنا فتيا، يسعى المربون وأهل الاخصاص إلى إبراز جدواه ، ويلقى عند غيرهم عزوفا، والرغبة في التمسك بكل ما هو تراثي وقديم خاصة لدى المعلمين، مما يجعل تعليمية المادة التاريخية أكثر تقليدية ، وبعيدة عما حد في الساحة ८ العلمية من تطور في عصر التكنولوجيا المتقدمة ، والعولمة التي قربت كل بعيد-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectتعليمية ؛ مادة التاريخ ؛ التعليم الثانوي-
dc.titleتعليمية مادة التاريخ في التعليم الثانويen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Culture Populaire

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تعليمية_مادة_التاريخ_في_التعليم_الثانوي.pdf8,45 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.