Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13768
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | لواتي, حنان | - |
dc.date.accessioned | 2019-01-16T09:32:27Z | - |
dc.date.available | 2019-01-16T09:32:27Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13768 | - |
dc.description.abstract | تعب اللغة أهم مصدر للتواصل ،بين الأفراد والمجتمعات ليتمكنوا من خلالها تبادل مجموعة من الرموز المتفاهم عليها ،بفك شفر تها ،بواسطة مجموعة من الكلمات المبنية ،بشكل دقيق حتى يحدث التفاعل الإجتماعي من خلال التواصل ،بينهم غير أن ما لوحظ في السنوات الماضية هو الكتابة الشفوية باللغة العربية في الإشهار، مما يترتب عنه مشاكل لغوية خصوصها لدى الطفل ماقبل التمدرس باعتبار أن وسائل الاعلال والاتصال أيضا وسيلة للحصول على المعلومات وتعلي اللغات بامتياز. المشكل ليق في توظيف العامية في الاشهار بل في كتابتها بالحروف العربية، بالإضافة الى المشاكل النحوية والصرفية والاعرابية الناتجة عن هذا الاستخدام مما ينعكسق على الطفل الذي لم يتعلم اللغة العربية وقواعدها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | اللغة | en_US |
dc.subject | الطفل | en_US |
dc.subject | التمدرس | en_US |
dc.subject | الإشهار | en_US |
dc.subject | التلفزيون | en_US |
dc.title | لغة الإشهار وأثرها في التداول اللغوي لدى الطفل | en_US |
dc.title.alternative | مرحلة ماقبل التّمدرس | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Louati-Hanane.pdf | 6,11 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.