Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13485
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | نهاري, حورية | - |
dc.date.accessioned | 2018-11-21T10:15:12Z | - |
dc.date.available | 2018-11-21T10:15:12Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13485 | - |
dc.description.abstract | راهنت مناهج تعليم اللغة العربية المعاد كتابتعا على فعالية تعليم نشاط القراءة والارتقاء بتدريسه من خلال الممارسات البيداغوجية و الديداكتيكية وتقديم تصور لآليات تنمية المهارات القرائية للمتعلم في المرحلة الإبتدائية ، مما استدعى ضرورة مساءلة وتقويم الرنامج الدراسي المؤطر لنشاط القراءة في مرحلة التعليم الإبتدائي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | القراءة | en_US |
dc.subject | مهارة | en_US |
dc.subject | المحتوى | en_US |
dc.subject | التدريس بالكفاءات | en_US |
dc.title | تنميّة مهارة القراءة في برنامج التّدريس بالكفاءات في الجزائر | en_US |
dc.title.alternative | دراسة تقويميّة للمحتوى و الطريقة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Nehari-Houria.pdf | 50,73 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.