Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13268
Titre: | تعليمية اللغة العربية في ضوء النظام التربوي الجديد |
Autre(s) titre(s): | القراءة في المرحلة الإبتدائية أنموذجا |
Auteur(s): | حبّار, العالية |
Mots-clés: | اللغة العربية المنهاج المقاربة بالكفاءات |
Date de publication: | 2018 |
Résumé: | تهدف إصلاحات المنظومة التربوية الجديدة إلى تحسين عملية التعليم وتوسيع مجالاته، وذلك بإعادة النظر في ط ا رئق تدريس اللغة العربية، وٕادخال تعديلات على محتويات المناهج الد ا رسية، والغرض من هذه الاصلاحات هو النهوض بمستوى الأداء اللغوي وتنمية المها ا رت، وتمكين المتعلمين من بناء كفاءات ومعارف أوسع ثابتة ووجيهة قابلة التجنيد في الحياة العامة، وتحقيق التطور العلمي والتكنولوجي ومسايرة العصر. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13268 |
Collection(s) : | Doctorat Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Habare-Elaai.pdf | 21,28 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.