Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13064
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorElaoufi, Fatima zahra-
dc.date.accessioned2018-10-03T09:04:05Z-
dc.date.available2018-10-03T09:04:05Z-
dc.date.issued2018-09-18-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13064-
dc.description.abstractتعتبر إدارة المعرفة وسيلة إدارية هادفة للتكيّف مع متغيّرات العصر بغية تحقيق الاندماج في الاقتصاد المعرفي واكتساب مزايا تنافسية، حيث هدفت الدراسة إلى إبراز الدور الذي تلعبه إدارة المعرفة في خلق مزايا تنافسية للمؤسسة، عن طريق دراسة ميدانية لعيّنة من المؤسسات الاقتصادية، وأسفرت النتائج عن وجود علاقة ارتباط ذات دلالة إحصائية بين إدارة المعرفة والميزة التنافسية، ما يبرّر مساهمة إدارة المعرفة في خلق مزايا تنافسية للمؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2017-2018-
dc.subjectالمعرفة، إدارة المعرفة، الميزة التنافسية، رأس المال الفكري، الابداعen_US
dc.titleإدارة المعرفة كميزة تنافسية في المؤسسة -دراسة ميدانية لبعض المؤسسات الاقتصادية بالغرب الجزائري.en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.