Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12734
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorSahraoui, Marouane-
dc.date.accessioned2018-05-27T09:06:09Z-
dc.date.available2018-05-27T09:06:09Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12734-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تقييم مدى مساهمة كل عنصر من عناصر المزيج التسويقي في عملية إختيار الأفراد للوجهات السياحية الحموية في الجزائر، كون ذلك قد يُمثل مدخلا فعالا و مناسبا من أجل تعزيز و دعم المساعي الحكومية الهادفة إلى الرفع من القدرات التنافسية لهذه الفئة من الوجهات. هذه الأخيرة تعرف كغيرها من كافة الوجهات السياحية الجزائرية الأخرى وضعا تنافسيا كارثيا نتيجة للعديد من المشاكل و نقاط الضعف التي تعاني منها، ما جعل إقبال السياح عليها ضعيفا جدا، و انعكس على مدى مساهمتها في إقتصاد البلاد. حيث توصلنا من خلال النتائج المحصل عليها إلى أن كافة عناصر المزيج التسويقي المستخدمة في الدراسة تساهم و تؤثر في عملية فرز الأفراد للوجهات السياحية الحموية التي يرغبون في زيارتها، غير أنهم يولون إهتماما شديدا للعنصر البشري في هذه الوجهات، إضافة إلى جودة المنتجات السياحية فيها، و مدى وفرتها و تنوعها، و أسعارها على التوالي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2016-2017-
dc.subjectالوجهة السياحية، تنافسية الوجهة السياحية، سلوك السائح، إختيار الوجهة السياحية، المزيج التسويقيen_US
dc.titleتقييم مساهمة عناصر المزيج التسويقي في إختبار الوجهة السياحية حالة السياحة الحموية في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.